عرض استراتيجية تطوير التدريب






+

ولد لعائلة كبيرة مع الكثير من الأخوات، عرف مارتا في وقت مبكر أنه إذا كنت ترغب في الحصول على وجهة نظرك عبر، عليك أن تفعل ذلك بوضوح وإيجاز. هذا هو الشيء عن مارتا - انها تعلمت من تجارب الحياة كيف تكون محاورا كبيرا، وهذا ما يجعل لها أساليب فعالة جدا. بدأ مشواره مارتا في خنادق صناعة الطيران، أولا بوصفه الناطق باسم نقابة الطيارين وبعد ذلك مدير العلاقات الإعلامية لخطوط نورث ويست. من هناك، شغلت منصب نائب الرئيس في جميع أنحاء العالم إيدلمان، وكان المؤسس المشارك لشركة شيكاغو PR التقييم الشركاء قبل أن يغادر إلى التركيز على الاتصالات التنفيذية والتدريب في Rhyner PR. اليوم، مارتا هو سعى بعد الاتصالات المهنية التي أدت إلى زيادة الطلب من شركات فورتشن 500، للشركات الصغيرة والمؤسسات التعليمية والمنظمات الخيرية على حد سواء أسلوب التدريس أنيق. مقرها في شيكاغو، ويوفر مارتا مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات التنفيذية، بما في ذلك العرض والتدريب وسائل الإعلام، والتنمية رسالة، واستراتيجية الاتصالات والتنفيذ. في حين أن أي شخص تقريبا تعليمات من دليل، مارتا Rhyner يعلم من التجربة. انها مشينا لأميال في حذاء من نفس الأشخاص تدربه اليوم. من مدراء من المستوى المتوسط ​​لكبار المديرين التنفيذيين، وتقنيات مارتا تقديم النتائج كل extraodinary الوقت. في صميم جميع الاتصالات الناجحة هي قصة. رواة القصص يشكلوا اتصال مع الجمهور من خلال نقل الأفكار بعبارات واضحة وبسيطة وتنسى. مارتا Rhyner يعلم قوة القص لمساعدة القادة يلهم العمل، ومساعدتهم على الحصول على جمهورهم على التفكير، ويشعر أو يفعل شيئا مع كل اتصال. THE STORY RHYNER طريقة لتحقيق EFFECTIVE الاتصالات تنظيم كل شيء من حولك واحدة الرسالة الرئيسية أكرر النقاط الرئيسية الخاصة بك وطلب السلوكيات YOUtilize للاتصال يوفر ديبي هيلدبراند التدريب والتدريب للأفراد الذين يسعون إلى تحسين مهارات التواصل يتحدث بها. على مدى السنوات التسع عشرة الماضية أنها قد درب المديرين التنفيذيين في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك المحاسبة والخدمات المهنية، والمستحضرات الدوائية والمالية، والرعاية الصحية، والاتصالات، والعقارات التجارية، والتكنولوجيا. وتشمل قائمة عملاء كبار الشركاء في شركة ديلويت & # x0026؛ توش، KPMG، وكوشمان & # x0026؛ ويكفيلد. بالإضافة إلى ذلك، أجرت ديبي دورات التدريب الجماعي في شركة ماتيل، جونسون & # x0026؛ جونسون، بيل الأطلسي، خطة الصحة تافتس، الإخلاص، أسطول، نكستل الشركاء، ومايكروسوفت، شركة وييرهايسر وفوجيتسو. جلسات خاصة تختلف من تحسين واحد الى واحد الاتصالات لإعداد والتمرين عرضا كبيرا أو الكلام. وتشمل مجموعة دورات مهارات الاتصال للاجتماعات والعروض التقديمية. بالإضافة إلى عملها الشركات، كان ديبي عضوا في تدريب وتطوير الموظفين في جامعة براون، حيث أنها صممت وقدمت برامج في التنمية الإدارية، مهارات العرض وتسوية النزاعات وبناء فريق العمل. في حين أن مدرب في نظام جامعة هاواي، وقالت انها تدرس دورات في كل من الإدارات الكلام والأعمال التجارية والتعليم. عملت ديبي أيضا كمدير لكابلان اختبار الإعدادية، وهي شركة التعليم الدولية، حيث كانت مسؤولة عن المبيعات على مستوى الولاية وتنفيذ التسويق وتدريب المعلمين. ديبي يقيم في قلب مدينة بوسطن وتتمتع السفر والتشغيل. وهي حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال ودرجة البكالوريوس في كل من التربية وعلم النفس. JOHN PRINCE هو خبير في الاتصالات الشخصية والعامة. منذ عام 1987، وقال انه قدم التدريب والخبرة للاستشارات إلى الناس على جميع المستويات في عالم الأعمال، من المعينين حديثا إلى الإدارة العليا. لقد أظهر هؤلاء الأفراد كيفية إزالة الحواجز التي تحول دون التواصل الفعال ومكنهم من تقديم رسائلهم بقوة وفعالية في الأماكن العامة وكذلك في المحافل الشخصية. الناس مريحة على قدم المساواة في العمل مع المجموعات الصغيرة والكبيرة وكذلك مع الأفراد، وقال انه ساعد على اكتساب الثقة والمهارات اللازمة لتعزيز وتحسين أنفسهم، وفي نهاية المطاف، منظماتهم. وقد عقدت جون أيضا مناصب في قطاع الضيافة وبوصفه مندوب مبيعات الخارجي. وقد شغل منصب نقيب في القوات الجوية للولايات المتحدة، وعملت في المسرح وكذلك الراديو. وهو حاصل على ليسانس باللغة الإسبانية من بستان كلية سيتي في ولاية بنسلفانيا ويقيم حاليا في سوساليتو بولاية كاليفورنيا. LORA STENARD لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة كمستشار كبار المسؤولين التنفيذيين مع فطنة استثنائية الأعمال، مهارات التعامل مع الآخرين، والخبرات الاتصالات. أمضت السيدة Stenard أكثر من أحد عشر عاما مع ديكر الاتصالات مديرا للتدريب وأحد كبار استشاري تصميم التنفيذي وبرامج النامية.