الموضوع ما هو أفضل استراتيجية للتجارة






+

الموضوع: ما هي أفضل استراتيجية للتجارة. تاريخ التسجيل Apr 2008 الدولة جاكرتا، إندونيسيا المشاركات 3 ما هو أفضل استراتيجية للتجارة. مرحبا جميعا. انا مبتدئ في هذا تجارة النقد الاجنبى الأعمال / نظام / أو أيا كان وصفه. تعلمت تجارة النقد الاجنبى لحوالي 5 أشهر. تعلمت أنه من العديد من الكتب التي اشتريتها، مواد المواقع حول تداول العملات الأجنبية وغيرها، وأيضا لقد كنت أحاول كل يوم بعد يوم للحصول على أكبر قدر من الأرباح في التطبيقات حساب تجريبي الحية من العديد من السماسرة (MIG، OANDA، الخ) لقد حاولت الكثير من استراتيجيات استثمارية. مثل 15 دقيقة استراتيجية التداول، MACD استراتيجية 4 ساعات التداول، استراتيجية التداول الاختراق، وكذلك استراتيجية هيكتور التجارية التي تعلمت هذه الاستراتيجية من صديقي (يستخدم 30،50،100 SMA موازية لبعضها البعض، وما إلى ذلك)، وهلم جرا. يقاتل يقاتل يقاتل يقاتل يقاتل. لكن. إنس لم يسبق لي ان ندخل في الظروف الربح لطيف. هذه هي المشكلة. وبصراحة، أنا أكدت، والخلط، والمرضى بشدة حول هذه تجارة النقد الاجنبى. أحيانا حصلت على (زائد) +30 إلى نقطة في ساعة أو ساعتين. ولكن في الساعات المقبلة أو في الصفقات القادمة فتحت، أنا دائما حصلت BANG. ناقص، ناقص، ناقص، ناقص، ناقص، ناقص وهلم جرا. أنا حقا لا أفهم ما هو سبب هذه الحالات الرهيبة من الألغام .. أشعر وكأنني قد التالية بالفعل كل من التعليمات التي تتلقاها من أن استراتيجيات التداول. أي واحد. من فضلك هل يمكنك مساعدتي في حل هذه المشكلة.